الرواية بـ العربي : اعدك يا حبي
كوبل : ونهيوك + كيوهاي
عدد البارتات : غير محدد الى الان
القصة : لي هيوكجي و سيون عشا قصة حب جميله عندما كانا في المتوسط
ولكن بسبب عمل عائلة سيون اضطر الى ترك هيوك وذهاب مع اهله
ولكن قبل ذهابه وعد هيوك انه سيعود من اجله وبعد مرور 7 سنوات
يعود ولكن ......... * ماذا حدث *
*********
كان يجلس في كرسيه على الطائره وبجانبه صديقه
تكلم صديقه وهو يتثائب " يااه سيون يبدو اننا وصلنا "
قال سيون وهو ينظر الى نافذة الطائره " نعم كيوهيون وصلنا اخيرا .. لا اصدق سأقابل صغيري الان "
ضحك كيوهيون " يا الن تتوقف عن تتكلم عنه منذ ان تعرفت عليك وانت تتكلم عنه "
" يااه كيو انت لم تراه يوما انه جميل كلملاك شعره البني ااه اشتقت له حقا "
نزل الاثنان من الطائرة اخذا حقائبهم وخرجوا من المطار
وقف الاثنان
كيوهيون يحمل حقيبته بتذمر " ااه انها مؤلمه حقا هل سنأخذ سيارة تاكسي "
عطاه سيون الحقيبه " كيو اذهب انت لقد حجزة فندق لنا في ..... اذهب الى هناك انا سأذهب لارى صغيري واتي لاحقا "
اوقف سيون تاكسي له وذهب
صرخ كيوهيون " انتت اين ذهبت ايها الاحمق عد الان . هاااايششش احمق "
***
وقف سيون امام بيت الشخص الذي اشتاق له وبشده
7 سنوات لقد مرة حقا 7 سنوات , هذا ماكان يدور في عقل سيون
قرع سيون جرس الباب عدت مرات لتفتح له اجوما كبيره بـ السن
" عفوا اجوما اين ذهب اهل هذا البيت "
قالت الاجوما " لقد انتقلوا ..."
قال سيون بسرعة " تعرفين اين ذهبوا اجوما ؟؟"
" اممم اسفه بني ولكني لا اعرف "
انحنى سيون " شكرا اجوما "
ذهب سيون و الحزن يملئ وجهه
قال سيون في نفسه
" ماذا افعل الان ؟؟..... هل اذهب للاماكن التي يحب ان يذهب اليها هيوك "
بحث سيون في جميع الاماكن التي كان يذهب اليها هيوك
وقف سيون بتعب " ااه لقد تعبت حقا ... اين ذهب ؟؟"
وقف سيون امام محل لبيع الحيوانات
ونظر الى الداخل كان هناك شخص ذو شعر اشقر يلعب مع كلبه
اقترب سيون قليلا وبعدها صرخ " انه هـ هيوك "
دخل سيون بسرعه الى المحل " هيوكك "
نظر الشخص اليه بصدمة " سـ سيون "
اقترب سيون منه لمعانقته ولكن ما اوقفه عندما ..............
******
ماذا حدث عندما راى هيوك سيون ؟؟
هل سيتقبل سيون ما حدث له ام ......
كل هذا في البارت القادم
المقدمه حلوه و باين حتكون الروايه جناان
ردحذفننتظر البارت الثاني بليز لا تتأخري فيه
كماوا
اووو ليش مو ايونهاي وونكيو اعتذر مابقدر اكمل معك واعلق ع هذي الروايه لاني مااتابع لغير الايونهاي
ردحذفمحبه الايونهاي
اااخخخ بس اعععششققق الونهيووك والهاايهيووك
ردحذفااهه بااين الرواايةة تجنن كملي ... لاا تتأخري بالتنزيل ... فاايتينغ بيبي
ياليتها ونكيو وايونهاي ):
ردحذفالروايه شكلها حلوه و حماااس
ردحذفكمليها
كماوا
فايتينغ
HAN
اووووووووووووه اوني عجبتني مرةةة كماووو بس لا تطولي علينا بالبارت الجااااي ترى كل شويةة وانا داخله بليزز اوني نزلي بسرعةةة فايتغ
ردحذفلاااااااااااااااااااااااااااااا ليش وقفتي ليش تسوين فبنا كذا ><
ردحذفارجوك كملي البارت بسرعه بليز بليز
منتظرين فايتنغ
واي متحمس انا احس انو هيوك
ردحذفحي شخص تلاني وتركو صحيح
الرواايه صج شكلهاا حلـووه وحمااسيه
ردحذفبس مااعرف اقرا لغير اليونهاي احسهم انسسب كوبل
بيانيه ... فايتنغ
noon
وت وت وت
ردحذفوششششش صار
اوووووة حماسسسس
رواية ججيجة شكلها بتكوت جميله حدا
ونهيوك اعشششششقهم متحمسة للرواية عشانهم
شششششششكرا
بنتظار البارت الاول ان شاء الله
ردحذفمي
يعطيكي العافيه حبي ع البارت الرائع
ردحذفابدعتي حياتي في كتابتكك للبارت
بانتظار البارت الي بعده
كوماوا♥
المقدمه رااائعهـ وتحمس
ردحذففايتنغ اوني للبارت الجاي
وكمساااميدا على البارت الجميل
بليز نزلي البارت بأسرع وقت
ووااهه يجججننننن لا تتااخرررييين اوووني هيهي ااححببب الوونهيووك لا بااااسس يجننووون لا تتاخرين فاايتيينغغ جمميلتيي :)
ردحذفواااااااااااااو
ردحذفحمااااااااااس يا زيييييين شيووووني يهببببل
وفي مررة موقادر ينسى حبيبه بعد سبببببع سنوات بس حبيببه اااخ من حبيبه باقتتتل حبيبه وارتاح من حبيبه عشان يعيش من غيير حبيبه ويور له حبيب غير حبيبه ونفتتتك من حبيبه>>>>اووووني بالله لاتنسي وانتي تقراي التعليق عدي لي كم مرة قلت حبيبه هعع
الباااارت رهييب مرررة ووقفتي بوقت حماااسي يعني تاوقت غلط لاتعيدينها لو سمحتي>>^^
اريجااااتو اونيشااا^^
بانتظااااااارك^^
والكوووبل جميييل جداا لاتغيريه ابداا^^
ياااااااه بارت يبدووووا تشومل يبدواا
ردحذفبارت خطنطارييي
اهم شي سحبت شيون على كهيون ي مجررررم انت ههههه
جد مت من الضحك فذا اللحضه اما
وش الي اوقف شيون وش السالفه كيييياه حماس اونيه
فايييتينغ
ohsara
o_o اما هيوك واه ايش ردت فعله
ردحذف